burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مولد نجم جديد في الدوري السعودي.. من هو مختار علي نجم النصر الجديد؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يوروسبورت: اعلن مجلس ادارة النصر برئاسة صفوان السويكت في الساعات الأولى من صباح الأثنين عن التعاقد رسميا مع مختار علي وذلك بعد انتهاء فترة التسجيل الأولى بدوري المحترفين السعودي.
وجاء إعلان النصر عن اتمام تعاقدها مع مختار علي وذلك بعد إعلان فريق فيتسيه أرنهايم الهولندي قبل دقائق من إغلاق أبواب الميركاتو الصيفي انتقال لاعبه لكتيبة العالمي بموجب عقد يمتد لـ" 3 مواسم".
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن انتهاء فترة تسجيل الأولى مساء أول أمس السبت الذي شهد دخول عددا من الأندية في سباق الميركاتو بقوة لتدعيم الصفوف وتلبية رغبات المدربين من أجل الدخول في دائرة المنافسة على جميع البطولات سواء المحلية أو القارية.
ظهور مخيب للنصر في الميركاتو الصيفي حيث اكتفى بالتعاقد مع عبدالفتاح آدم مهاجم التعاون السابق ، الذي توج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، قبل ان يستفيد من خدمات مختار علي.
وللحديث عن مختار علي صاحب 21 عاما نجد أنه مواليد المملكة العربية السعودية من أبوين صوماليين وينشط في منطقة الوسط الدفاعي.
كما دافع مختار علي عن ألوان المنتخب الإنجليزي تحت السن في 6 مباريات ، لكن أبدى رغبة في تمثيل المنتخب السعودي حيث خاض معه أول مباراة في أكتوبر 2017.
وانطلقت مسيرة مختار علي في اكاديمية تشيلسي عام 2008 ، ولعب معهم 9 سنوات قبل الرحيل إلى فيتيس الهولندي شتاء 2017 على سبيل الإعارة قبل شراؤه بشكل نهائي بمبلغ 500 ألف يورو بعد تألقه اللافت.
وقد خاض الموسم الماضي 6 مباريات في الدوري الهولندي وسجل هدفًا وحيدًا، إضافة إلى مباراة واجدة في اليورباليغ.
وسبق لمختار علي الانضمام للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم أثناء الاستعدادات لمونديال روسيا 2018.

arrow up